التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والفيحاء –  في ختام مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018، والمعروف بدوري جميل للمحترفين، تتجه أنظار محبي كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية نحو مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، لمتابعة مباراة الهلال والفيحاء حيث يسعى الزعيم الي الفوز وحصد الثلاث نقاط ليعود الي صدارة الدوري، حيث يحتل الصدارة النادي الأهلي بفارق نقطه وحيدة قبل مباراة الهلال والفيحاء اليوم.

ويأمل نادي الهلال اليوم الي العودة الي صدارة الدوري السعودي للمحترفين لمصالحة جماهيره بعد الأخفاف في بطولة دوري أبطال أسيا وفشله في الصعود كأس العالم للأندية والتي أقيمت في دولة الأمارات الشقيقة، والتي فاز بها نادي ريال مدريد، لذلك تمثل مباراة الهلال والفيحاء أهميه خاصه لدي جماهير وعشاق الزعيم.

مباراة الهلال والفيحاء

يحل نادي الهلال اليوم ضيفا ثقيلا علي نادي الفيحاء في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الهلال الي الانتصار في مباراة الهلال والفيحاء وذلك من أجل العودة للطرق الصحيحة، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل في الأسبوع الماضي أمام التعاون، مما أجل تصدره لجدول الدوري الي هذا الأسبوع.

ومن ناحية أخري يسعى نادي الفيحاء لتقديم عرض جيد أمام نادي الهلال وأثبات أنه ليس صيدا سهلا للزعيم، بالإضافة الي الفوز بالمباراة، يجعله يبتعد عن شبح الهبوط هذا الموسم، وبالرغم من صعوبة اللقاء إلا أنهم يتمتعون بثقة كبيرة في تقديم عرض جيد في مباراة الهلال والفيحاء.

إحصائيات الفرقتين

وقبل مباراة الهلال والفيحاء اليوم نعرض لكم عبر موقع وضوح نيوز، موقف الناديين قبل مباراة اليوم.

نادي الهلال،  يحتل نادي الهلال في دوري جميل المركز الثاني برصيد 27 نقطة، جمعهم من خلال الفوز بثمانية، وتعادل في ثلاث، ولم يتعرض الهلال للهزيمة حتي الأن في الدوري، أحرز عشرون هدفا وأستقبل تسع أهداف فقط.

أما نادي الفيحاء، يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد ثلاث عشر نقطة، جمعهم من خلال ثلاث  فوز و التعادل في أربع والهزيمة في سته لقاءات، أحرز سبعة عشر هدفا واستقبل اثنان وعشرون هدفا.

يذكر أن المباراة سوف تقام علي ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، وذلك في تمام الساعة 18.40 بتوقيت مصر، و 19.40 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة علي قناة mbc pro sport، وسوف يقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الإماراتي الشهير فهد العتيبي.

وفي خبر سعيد للجماهير الهلالية، أعلنت الصحف السعودية صباح اليوم، أن المهاجم الأول للفريق السوري عمر خربين، قد حصل علي التصريح الطبي للمشاركة في مباراة الهلال و الفيحاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *