التخطي إلى المحتوى

نظام نور بدون رقم سري الجديد ، ينتظر جميع الطلاب داخل المملكة العربية السعودية ان يتم الإعلان عن نتائج نظام نور اللإلكتروني للمرحلة الابتدائية لعام 2017، ولا شك أنه توجد حالة كبيرة جداً من القلق سائدة بين أولياء الأمور الذي يتعطشون لمعرفة نتائج أبنائهم عبر موقع ونظام نور بالمملكة العربية السعودية.

ونظام نور بدون رقم سري الان سوف يقوم بعرض خدمات كبيرة للطلبة والطالبات في الفترة الحالية، ومن أهمها معرفة نتائج الطلاب بعد أن يقوم الطالب السعودي بتسجيل الدخول، ومن ثم البدء بالبحث على النتيجة الخاصة به بإستخدام رقم الهوية أو رقم السجل المدني، ومن المنتظر أن يتم إعلان نتائج المرحلة الابتدائية أولاً في نظام نور خلال ساعات.

نظام نور بدون رقم سري

ينتظر جميع الطلاب أن يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بهم في الدقائق القليلة القادمة لنتائج الابتدائية المقرر ظهورها خلال دقائق من شهر يناير الجاري، وفي موقعنا وضوح نيوز سوف نقدم لكم الرابط الرسمي للدخول إلى موقع نور للإستعلام عن نتائج الطلاب للعام الجاري فور أن يتم الإعلان عنها تابعونا.

نظام نور هو نظام جديد أسس منذ عام تقريباً، وهذا النظام يهدف إلى تعيين المعلمين والمعلمات بوظائف جديدة، ومن ثم عرض نتائج الطلاب في جميع المراحل الدراسية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية داخل المملكة.

رابط نظام نور قامت المملكة العربية السعودية بتفعيل خاصية نظام نور بدون رقم سري ، وبرقم الهوية فقط دون أى تسجيل لتسهيل عمليات معرفة النتيجة للطالب في المرحلة الابتدائية.

نتائج المرحلة الابتدائية نظام نور

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن ظهور نتائج المرحلة الابتدائية الان، ويمكن لجميع الطلاب الدخول إلى الموقع الرسمي الموضح في أعلى المقالة والإستعلام عن نتيجة الطلاب فقط من خلال إدخال رقم هوية الطالب دون أى تسجيل، ونتمنى التوفيق للجميع.

رابط نتيجة المراحل الدراسية

  • إعلان نتائج المرحلة الدراسية الاعدادية والمتوسطة خلال أيام حسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم وتجرى الان عمليات التصحيح والمراجعات، ومن المنتظر أن يتم إعتماد النتيجة فقط ورفعها على الموقع الرسمي ، ونتمنى النجاح للجميع.
  • تابعونا في موقعنا وضوح نيوز وسوف نرسل لكم جميع التحديثات الخاصة بالنتائج فور إعلانها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *